Skip to main content

عندما تنظر إلى المواد الإباحية ، من الصعب ألا تشعر بالرعب وحتى الغضب. إن xnxx الذي تشاهده على التلفزيون وفي المتاجر ليس مجرد ترفيه سيئ الذوق ، بل إنه يسبب الإدمان بشكل كبير ويمكن أن يؤدي إلى آثار جانبية عقلية وجسدية شديدة. أصبح العديد من الأفراد مدمنين في الواقع على مشاهدة xnxx ويستخدمون المواد الإباحية كشكل من أشكال الهروب من ضغوطات العالم الحقيقي ، والإحباطات ، والمشاكل. ومع ذلك ، فإن استخدام المواد الإباحية ليس هو الحل دائمًا ، ويستخدم بعض الأشخاص الإباحية لدرجة أنهم يدمرون علاقاتهم وزيجاتهم.

إذا كنت في علاقة ووجدت نفسك متورطًا مع شخص يشاهد xnxx بشكل إجباري ويستخدم الكمبيوتر الشخصي في المنزل للمشاهدة الشخصية ، فقد تحتاج إلى البدء في فصل وقتك. يجب عليك بذل جهود متضافرة للحد من تعرضك لـ xnxx ، ويجب عليك اتخاذ خطوات للحفاظ على علاقتك الجنسية تحت السيطرة. غالبًا ما يتم عرض المواد الإباحية في مكان خاص ، لذلك يصعب مشاهدة مقاطع الفيديو هذه في وجود الآخرين. هذا مهم بشكل خاص إذا كان الشريك الآخر في علاقتك هو زميل مدمن للإباحية.

إذا كنتما تقضيان بعض الوقت معًا ، فأنت بحاجة إلى مناقشة ما إذا كانت المواد الإباحية لها تأثير سلبي على الوقت الذي تقضيه معًا وعلى جودة علاقتكما. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كان الشخص الآخر الذي تتعامل معه يشاهد xnxx بشكل إلزامي ، فيجب عليك التحدث معه حول تأثير الإباحية على علاقتك. على سبيل المثال ، إذا كان شريكك يشاهد باستمرار مشاهد الجنس الشرجي في خصوصية منزله ، فقد يكون لذلك تأثير سلبي على حياتك الحميمة. قد ترغب في أن تقترح عليهم تجربة ممارسة العادة السرية التي تستخدم مقاطع فيديو إباحية مجانية بدلاً من مشاهد الجنس الشرجي.

يستخدم العديد من الأشخاص أيضًا أفلام الجنس عالية الدقة أثناء ممارسة العادة السرية ، وقد يكون لذلك تأثير ضار على حياتك الحميمة. هذا لأن العديد من الأشخاص يشاهدون  https://xnxxsex.net لتحفيز الإثارة ، ويمكنهم معرفة سبب عدم إثارة فيلم إباحي مثل فيلم الحركة ، على سبيل المثال ، لكنهم سيظلون يجدون أنفسهم يشاهدونه. بالإضافة إلى ذلك ، يشاهد العديد من الأشخاص xnxx لأنهم غير مدركين أن المؤدي في الفيلم قد يكون لديه هزة الجماع أثناء مشاهدته ، لذلك قد لا يفهمون وجهة نظرهم. من ناحية أخرى ، يمكن أن توفر أفلام الجنس عالية الدقة مستوى مرتفعًا من الإثارة التي يمكن أن تؤدي إلى زيادة هزات الجماع.

إذا كنت غير مرتاح لمشاهدة xnxx ، فمن المهم أن تكون على دراية بكيفية تأثيرها على علاقتك. تتضمن بعض التأثيرات التي يمكن أن تحدثها مقاطع الفيديو الإباحية على النساء الشعور بالضغط من أجل الحصول على هزة الجماع ، والتي بدورها قد تسبب مشاكل عاطفية. إذا كنت لا تشعر أنك مُنحت الفرصة للاستمتاع بنفسك ، أو أنك ببساطة أصغر من أن تفهم آثار الإباحية على العلاقات ، فقد يكون من الأفضل تركها بمفردها. الشيء المهم هو أن تكون مرتاحًا لجسمك ومع الأشخاص المشاركين في حياتك الجنسية. إذا كنت غير مرتاح باستخدام خيار “اللعب” ، فلا تزال هناك طرق أخرى لتحقيق النشوة الجنسية ، مثل استخدام كريمات تكبير الثدي الطبيعية.

إذا كنت مهتمًا بتجربة خيار “play” ، فأنت تريد اختيار شيء تشعر براحة أكبر معه. على سبيل المثال ، إذا كنت تشعر براحة أكبر مع الثدي الطبيعي ، فاختر منتجًا مخصصًا لتكبير الثدي ، بدلاً من اختيار HD xnxx. من ناحية أخرى ، إذا كنت تفضل خيار “الساعة” ، فستتمكن من مشاهدة أكبر عدد تريده من xxnx ، وستظل قادرًا على الحصول على تجربة ترضيك. سواء كنت تستخدم خيار “مشاهدة” أو خيار “تشغيل” ، فإن كلا الخيارين مقبولان تمامًا ، وكلاهما سيمنحك أنت وشريكك تجربة جنسية متزايدة.